“يوم الفرح” بالسويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 11:28 صباحًا
“يوم الفرح” بالسويداء


أقام فرع الاتحاد العام النسائي بالسويداء اليوم فعالية بعنوان “يوم الفرح” بمناسبة نصر حلب الشهباء وعيد الميلاد المجيد وذلك في جمعية الرعاية الاجتماعية، وتضمنت الفعالية حفلا فنيا للأطفال تم خلاله تقديم هدايا وإضاءة شموع أمل لسورية الأم وأرواح شهدائنا الأبرار.

وبينت رئيس الاتحاد العام النسائي رغداء الأحمد أهمية الفعالية في التأكيد على تمسك السوريين بإرادة الحياة وحرصهم على ممارستها بشكلها الطبيعي رغم كل التحديات التي تفرضها الحرب الإرهابية وإصرارهم على الصمود والمقاومة حتى تحقيق النصر الكبير والذي كان مفتاحه نصر حلب الأبية التي قدمت الكثير من الشهداء في سبيل تطهير ترابها من رجس الإرهاب.

وثمن أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي بطولات وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري في المعركة ضد الإرهابيين المرتزقة التي تحقق بفضلها النصر العظيم في حلب منوها بدور المرأة السورية ومنظمة الاتحاد النسائي البناء خلال الأزمة.
من جهتها لفتت رئيس المكتب الإداري لفرع الاتحاد النسائي بالسويداء ريم أبو حسون إلى أن الهدف من الفعالية ادخال الفرح والسرور لنفوس نزلاء جمعية الرعاية وخاصة الأطفال منهم وغرس الامل وحب الحياة في قلوبهم وذلك بالتعاون مع أصحاب الأيادي البيضاء من نساء المحافظة.

بدوره نوه عضو مجلس إدارة الجمعية حسين خويص بالخدمات الصحية والاجتماعية والعلمية التي تقدمها الجمعية لنزلائها وبدورهم الفاعل في المجتمع حيث خرجت العديد من الأطباء والمعلمين والمهندسين وغيرهم.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.