داعش تقطع المياه عن حلب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 11:21 صباحًا
داعش تقطع المياه عن حلب


أقدم تنظيم “داعش” الإرهابي على قطع المياه عن حلب من مصدرها الرئيس من محطات المعالجة على نهر الفرات.

وأكد مدير مؤسسة المياه في حلب المهندس فاخر الحمدو في تصريح لمراسل سانا أن إرهابيي تنظيم “داعش” “أقدموا في الساعة السادسة من صباح اليوم على قطع مياه الشرب عن مدينة حلب من المصدر الرئيس القادم من محطتي الفرات والخفسة على نهر الفرات”.

ولفت الحمدو إلى ان “محافظة حلب ومؤسسة المياه بالتعاون والتنسيق مع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري والمبادرات الأهلية يعملون على معالجة الوضع لإعادة ضخ المياه لحلب بأسرع وقت ممكن”.

ويأتي قطع المياه عن مدينة حلب في محاولة يائسة من تنظيم “داعش” الإرهابي للضغط على أهالي حلب في محاولة للنيل من صمودهم في وجه الإرهاب والتفافهم حول بطولات الجيش العربي السوري الذي أعاد الأمن والاستقرار إلى الاحياء الشرقية لحلب التي شهدت عودة مئات الأسر بعد تأمين المقومات الأساسية فيها من قبل محافظة حلب.

وتستخدم التنظيمات الارهابية التي عمدت إلى قطع المياه عن مدينتي حلب ودمشق المياه كسلاح تشهره في وجه السوريين معلنة إفلاسها في تحقيق أي خرق في إرادتهم وتحديهم وصمودهم في وجه الحرب الارهابية التي تشن على وطنهم منذ أكثر من خمسة أعوام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.