دمشق تدين تفجيرات العراق

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 9:50 صباحًا
دمشق تدين تفجيرات العراق


أدانت سورية بأشد العبارات التفجير الإرهابي المزدوج الذي نفذه انتحاريون من تنظيم داعش الإرهابي في أحد الأسواق ببغداد وأكدت أن هذا العمل الإجرامي يأتي للتغطية على الهزائم التي مني بها الإرهابيون إثر الانتصارات التي يحققها الجيش العراقي والحشد الشعبي لتحرير الموصل.

وصرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين لـ سانا اليوم تدين الجمهورية العربية السورية بأشد العبارات التفجير الإرهابي المزدوج الذي ارتكبه انتحاريون من تنظيم داعش الارهابي وادى الى استشهاد سبعة وعشرين شخصا وإصابة ثلاثة وخمسين آخرين في أحد الأسواق العراقية في بغداد صباح هذا اليوم.

وأضاف المصدر لقد أبى هذا التنظيم الارهابي المدعوم من دوائر في المنطقة وخارجها اصبحت معروفة للعالم وداع العالم الحالي دون ارتكاب مزيد من جرائمه الدموية التي حصدت مئات ارواح العراقيين الابرياء من نساء واطفال وعجزة في عام 2016.

وتابع المصدر تؤكد وزارة الخارجية والمغتربين أن هذا العمل الاجرامي ياتي للتغطية على الهزائم التي مني بها الارهابيون إثر الانتصارات التي يحققها جيش العراق والحشد الشعبي لتحرير مدينة الموصل كما أن الانتصار الذي حققه الجيش العربي السوري وحلفاؤه في مدينة حلب قد جرد التنظيمات الإرهابية مما تبقى لديها من امكانيات لمواجهة تقدم الجيشين السوري والعراقي.

وقال المصدر كما تؤكد الجمهورية العربية السورية وقوفها إلى جانب عائلات ضحايا هذا العدوان الإرهابي ومع الحكومة العراقية وشعب العراق وجيشه في مواجهة الإرهاب وتدعو المجتمع الدولي لمعاقبة الأطراف التي تقوم بدعم وتمويل وتسليح الإرهابيين في العراق وسورية وتطالبها بتنفيذ قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الإرهاب بعيدا عن سياسة ازدواجية المعايير.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.