«مديرية المياه»: مستعدون لصيانة نبع الفيجة بشرط توافر «الأمان»

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 9:56 صباحًا
«مديرية المياه»: مستعدون لصيانة نبع الفيجة بشرط توافر «الأمان»


كشفت مصادر على اتصال مع قيادات الميليشيات المسلحة في منطقة وادي بردى، أن «لدى (الميليشيات) مشكلة واحدة أنها لا تريد التهجير إلى إدلب»، بموجب مبادرة التسوية التي تطرحها الحكومة، وأوضحت المصادر، أن مقاتلي تلك التنظيمات والميليشيات «تريد البقاء داخل المنطقة وعدم تسوية وضعهم إلا بحل شامل، وأن يعطوا إدارة «نبع عين الفيجة» للمؤسسة العامة» لمياه الشرب التابعة للحكومة، لافتاً إلى أن ذلك قوبل «برفض حكومي».

وفي تعليق على الموضوع أكد مصدر مسؤول في مديرية المياه داخل المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي لـ«الوطن» مساء أمس أن «عمالنا مستعدون للدخول مباشرة وإصلاح ما يلزم وإعادة الضخ إلى العاصمة بمجرد توافر عنصر الأمان»، مشيراً إلى عدم توافر معلومات مؤكدة عن وصول الجيش إلى نبع عين الفيجة أمس.

وشهد يوم أمس خروج المئات من النساء والأطفال وكبار السن من المنطقة إلى مناطق سيطرة الجيش السوري عبر قرية الروضة وتحدثت نشطاء عن أن عدد الخارجين بلغ نحو 1300 تم تأمينهم في ضاحية قدسيا والديماس.ولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.