“جبهة النصرة” تقطع الكهرباء عن القنيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 10:17 مساءً
“جبهة النصرة” تقطع الكهرباء عن القنيطرة


اعتدت مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي على عدد من أبراج نقل الطاقة الكهربائية في منطقة الخزرجية بريف دمشق الجنوبي الغربي ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة القنيطرة.

وذكر مصدر في محافظة القنيطرة في تصريح لمراسل سانا أن إرهابيين فجروا عبوات ناسفة زرعوها في 3 أبراج لنقل الطاقة الكهربائية في موقع الخزرجية بريف دمشق الجنوبي ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة.

واستهدفت مجموعات إرهابية في الأول من الشهر الماضي خط التوتر “60 ك ف أ” في موقع عين البستان في منطقة سعسع بريف دمشق ما أدى إلى انقطاع التغذية الكهربائية عن القنيطرة.

وتنتشر في عدد من قرى ريفي دمشق والقنيطرة المتجاورين مجموعات إرهابية يتبع معظمها لتنظيم جبهة النصرة تتلقى الدعم من كيان العدو الإسرائيلي الذي أقام لهم وحدة ارتباط ومخيمات ونقاط تمركز ومشافي ميدانية ويعالج الإرهابيين المصابين في مشافيه داخل الأراضي المحتلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.