خروج المئات من أهالي بردى هرباً من الإرهاب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 8:24 صباحًا
خروج المئات من أهالي بردى هرباً من الإرهاب


خرج مئات المدنيين من قرى وادي بردى باتجاه بلدة الروضة بريف دمشق هرباً من جرائم التنظيمات الإرهابية التي ترتكب الجرائم والمجازر بحق الأهالي في المنطقة.

وفر مئات المدنيين من قرى وادي بردى خوفاً من جرائم إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وتمكنوا من الوصول إلى نقاط الجيش والقوات المسلحة حيث تم تقديم جميع المساعدات اللازمة لهم ونقل بعضهم إلى مراكز اقامة مؤقتة مجهزة بجميع المواد الأساسية.

وذكر مصدر في الهلال الأحمر العربي السوري  ” إن كوادر الهلال الأحمر يقومون باستقبال المدنيين الفارين من جرائم الإرهابيين وتقديم جميع المساعدات اللازمة والفورية لهم”.

وتنتشر في قرى وادي بردى مجموعات إرهابية تتبع أغلبيتها لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة المنظمات الإرهابية الدولية تقوم بالاعتداء على المواطنين ومصادر المياه في نبع الفيجة في محاولة منها للنيل من صمود المواطنين وموقفهم الداعم للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب التكفيري.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.