الجيش يقصف مجموعات إرهابية تابعة لنصرة بـريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 6:51 صباحًا
الجيش يقصف مجموعات إرهابية تابعة لنصرة بـريف حمص


قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة اليوم على إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية التابعة له خلال العمليات المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري في ريف حمص الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حمص أن وحدة من الجيش وجهت ضربات مدفعية مركزة على تجمعات ومحاور التنظيمات الإرهابية في قريتي المحطة وجوالك أسفرت عن مقتل 7 إرهابيين على الأقل وتدمير سيارة مركب عليها رشاش عيار 23مم.

وبين المراسل أن من بين الإرهابيين القتلى متزعم إحدى المجموعات الإرهابية /محمد قاسم الحاج/ و/فيصل المحمد/ و/عبدالله دلول/ و/محمود وحود/ و/علاء هلال/ و/علي دياب/ و/احمد خالد المحمد/.

وقضى سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري أمس على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” في قرية ام شرشوح من بينهم /مصطفى غالب الأحدب/ متزعم ما يسمى “سرية الهاون” ودمر مربضي هاون وسيارة دفع رباعي مزودة برشاش.

وتنتشر في ريف حمص الشمال مجموعات تكفيرية تتبع لتنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهابية الدولية الذي تم استثناؤه مع “داعش” والمجموعات التابعة لهما من قرار وقف الأعمال القتالية الساري منذ يوم الخميس الماضي.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.