تدمير أليات لداعش بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 8:14 صباحًا
تدمير أليات لداعش بريف حمص


قالت مصادر عسكرية وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت عدة نقاط عسكرية جنوب شرق شريفة في منطقة التيفور شرق مدينة حمص بحوالي 90 كم.

ولفت المصادر إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم وإيقاع أغلبية أفراد المجموعات الإرهابية بين قتيل ومصاب بينم لاذ الباقون بالفرار تاركين أسلحتهم وذخيرتهم إضافة إلى تدمير آلياتهم وعتادهم.

وأعادت وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية يوم الجمعة الماضي الأمن والاستقرار إلى قرية شريفة بعد معارك عنيفة مع إرهابيي “داعش” سقط خلالها العشرات منهم بين قتيل ومصاب.

وفي ريف حمص الشمالي الشرقي اشتبكت وحدات من الجيش مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في منطقة السعن وأوقعت العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب.

وتنتشر في ريف حمص الشمالي الشرقي مجموعات تكفيرية تتبع لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة اللذين تم استثناؤءهما من اتفاق وقف الأعمال القتالية الساري في جميع الأراضي السورية منذ 30 الشهر الماضي.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.