ورشات الإصلاح تدخل منطقة وادي بردى

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 6:58 صباحًا
ورشات الإصلاح تدخل منطقة وادي بردى


انطلقت ورشات الصيانة والإصلاح صباح أمس باتجاه بلدة نبع الفيجة في وادي بردى بريف دمشق تمهيداً لدخولها لإصلاح وإعادة تأهيل النبع المتضرر من إرهاب المجموعات المسلحة المتمركزة في المنطقة.
إنطلاق الورشات يأتي بعد التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في جميع قرى وبلدات وادي بردى بدأ الساعة 9 صباح اليوم وذلك عبر وساطة روسية، تضمن إدخال فريق صيانة إلى نبع الفيجة ليتم بعدها استكمال المفاوضات في المنطقة.
هذا ولوثت المجموعات المسلحة في وقت سابق مياه نبع الفيجة بمادة المازوت، الأمر الذي اضطر الجهات المعنية إيقاف ضخ مياه النبع إلى مناطق العاصمة دمشق وريفها والاستعاضة عنها بمصادر بديلة.
بالسياق ذاته، مازالت عدة أحياء بدمشق تعاني من نقص شديد بضخ المياه وبعضها مقطوع من أكثر من اسبوعين رغم التصريحات الصادرة عن وزارة الكهرباء والمياه عن توحيد اوقات التقنين ليشمل جميع المواطنين وتصل المياه إلى منازلهم ، لكنها بقيت تصريحات بالنسبة لهذه المناطق والتي تعد أعلى سكنياً من قلب دمشق ..

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.