إحباط هجوم إرهابي على نقاط الجيش بريف السلمية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 12:06 مساءً
إحباط هجوم إرهابي على نقاط الجيش بريف السلمية


أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية هجوم إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة على نقاط عسكرية في ريف سلمية.

وذكر مصادر محلية في حماة أن سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري وجه رمايات مركزة على تحركات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة خلف البيت السعودي في منطقة السطحيات غرب مدينة سلمية بنحو 10 كم ما أسفر عن “تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد الحربي”.

وأشارت المصادر إلى أن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “أوقعت قتلى ومصابين في صفوف إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة هاجموا النقاط العسكرية في منطقة السطحيات”.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “أحبطت هجوم مجموعات إرهابية على مناطق خنيفس والسطحيات والرملية” بريف سلمية.

إلى ذلك استهدف إرهابيو “جبهة النصرة” سيارة إسعاف بقذيفة “أر بي جي” على اتجاه خنيفس السطحيات بريف السلمية الغربي ما تسبب بإصابة أفراد الطاقم الطبي فيها وإلحاق أضرار كبيرة بالسيارة.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.