إنزال جوي أمريكي في ريف دير الزور الغربي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 6:56 مساءً
إنزال جوي أمريكي في ريف دير الزور الغربي


دير الزور- صفاء صلال

نفذ الطيران الأمريكي، يوم أمس،عملية إنزال جوي ،جرت بين الساعة 2:45 بعد الظهر والساعة 4 مساءاً.

حيث شوهدت هذه الطائرات قادمة من جهة الشمال وحطت في المنطقة الواقعة بين قريتي الكبر والجزرة بريف دير الزور الغربي، ترافقها طائرتان حربيتان كانتا تقومان بتأمين الحماية وتغطية المكان.

في غضون ذلك جرى استهداف سيارة تحمل عناصر من تنظيم داعش الإرهابي مما أدى لمقتل جميع من كانوا في السيارة، ونصب العناصر الذين هبطوا من الطائرات المروحية حواجز على الطريق بين قرية الكبر ومحطة المياه القريبة منها، وبينها وبين قرية الجزرة وكان من بين العناصر الذين نفذوا عملية الإنزال في منطقة الكبر عناصر يتحدثون العربية، وحسب المعلومات في المنطقة لم يتعرضوا للمدنيين الذين مروا في المنطقة ساعة تنفيذ عملية الإنزال.

فيما قامت العناصر المنفذة للإنزال بالهجوم على محطة المياه القريبة من قرية الكبر، حيث جرى قتل وأسر عدد من عناصر تنظيم داعش الإرهابي ،وتم اصطحاب كامل الجثث لعناصر التنظيم معهم خلال مغادرتهم المنطقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.