هجوم مسلح في اثينا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 11:12 صباحًا
هجوم مسلح في اثينا


وقع هجوم مسلح على موقع للقوات الخاصة التابعة للشرطة والمكلفة بحراسة مقر حزب “الحركة الاشتراكية اليونانية” في العاصمة أثينا.

وأسفر الهجوم عن إصابة شرطي بجروح طفيفة، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء المحلية، اليوم الثلاثاء. ووقع الهجوم الساعة 6:18 حسب التوقيت المحلي، وقام المهاجم بإطلاق النار ثلاث مرات من مسافة قريبة على حافلة للشرطة.

واخترقت رصاصتان الزجاج الأمامي إحداها أصابت جدار المبنى، وأصيب أحد رجال الشرطة بإصابة طفيفة بسبب الشظايا في منطقة البطن والفخذ، حيث تم نقله إلى المستشفى

. وهرب المسلح إلى منطقة “أكزارخيا” حيث يتواجد فيها مقرات لمختلف “المنظمات الفوضوية”، وليس واضح حتى الآن فيما إذا كان لوحده أو مع شركائه. هذا واعتقلت عناصر مكافحة الإرهاب، الإرهابية المطلوبة بولا روبا، حيث عرض في وقت سابق مكافأة قدرها مليون يورو مقابل معلومات حول مكان تواجدها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.