شهيدين برصاص الاحتلال بالضفة الغربية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 3:20 مساءً
شهيدين برصاص الاحتلال بالضفة الغربية


استشهد مواطن فلسطيني فجر اليوم الثلاثاء برصاص الاحتلال الاسرائيلي خلال مداهمة منزله في مخيم الفارعة بين مدينتي طوباس و نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن “الشهيد هو محمد الصالحي(33 عاما) وأعدمته قوات الاحتلال بعد اقتحام منزله في مخيم الفارعة جنوب طوباس”، واشارت الى ان “الشهيد الصالحي هو أسير محرر سبق ان اعتقل بانتفاضة الأقصى عدة سنوات”.

واكدت المصادر ان “قوات كبيرة من جيش الإحتلال اقتحمت المخيم فجر اليوم الثلاثاء وداهمت العديد من المنازل من بينها منزل الشهيد الصالحي”، وتابعت “قامت بإعدامه بشكل مباشر بإطلاق النار عليه من مسدس حيث أصيب برصاصات بكل أنحاء جسده وقد اغتيل الشهيد امام والدته المسنّة”. ولفتت المصادر الى ان “مواجهات عنيفة اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال المخيم جرى خلالها اعتقال كل من محمود جبارين وقيس نشأت ومحمود نظمي أبو حسن”.

يذكر ان العدو الاسرائيلي يعتدي على الفلسطينيين في قراهم ومنازلهم بصورة يومية في مختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة.

الى ذلك، شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في صفوف المواطنين في مدن جنين و طولكرم و طوباس شمال الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة، طالت 17 مواطن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.