أعضاء مجلس محافظة القنيطرة يطالبون بسد النقص في الكادر التدريسي في تجمعات النازحين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:44 مساءً
أعضاء مجلس محافظة القنيطرة يطالبون بسد النقص في الكادر التدريسي في تجمعات النازحين


القنيطرة-سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة القنيطرة بسد النقص في أعداد الكادر التدريسي والمقاعد الدراسية في تجمعات النازحين وخاصة في مدرسة الكسوة الشرقية الجديدة المختلطة للحلقة الأولى وفي مدارس تجمع قطنا بريف دمشق.10

وأشار الأعضاء خلال اجتماع المجلس اليوم في دورته السادسة والأخيرة من العام الحالي الى ضرورة إجراء الصيانة والإصلاح والترميم لعدد من المدارس التابعة لمديرية تربية القنيطرة في تجمع الدويلعة وتزويدها بمولدات للإنارة وإجراء إحصاء دقيق لأعداد الأسر والعائلات القاطنة في تجمع مدينة قطنا وجديدة الفضل وعرطوز ليتسنى لهم الحصول على كامل مخصصاتهم من مازوت التدفئة وإزالة التعديات على الطرقات الموصلة إلى مدرسة الشهيد حميد العيس في تجمع قطنا للنازحين.

وبين رئيس المجلس محمد المحاميد أهمية دور أعضاء المجلس في نقل هموم المواطنين واحتياجاتهم ومطالبهم والعمل على تنفيذها.

حضر الاجتماع أعضاء المكتب التنفيذي ومديرو المديريات والدوائر الرسمية وفعاليات حزبية بالمحافظة.

وكان مجلس المحافظة طالب بجلسته في أيلول الماضي بفرز معالج فيزيائي الى المركز الصحي بتجمع البطيحة والعمل مع المديريات الخدمية لإيجاد الحلول والآليات الناجعة لتذليل معوقات العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.