عمليات الجيش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 يناير 2017 - 8:28 صباحًا
عمليات الجيش بدير الزور


دير الزور- صفاء صلال

دير الزور- صفاء صلال

#ديرالزور_اليوم:

صدى الجيش العربي السوري والقوى الأمنية المؤازرة له هجوما عنيفا شنه إرهابي تنظيم داعش على أكثر من محور في آن واحد هذا السيناريو الذي يعتمد عليه تنظيم داعش الإرهابي في هجماته على جبهات مدينة ديرالزور.

بدأ التنظيم الإرهابي هجومه منذ الساعة الواحدة فجرا من محور جبهة البانوراما حيث تصدت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في المنطقة المذكورة للهجوم و كبدت المهاجمين عشرات القتلى والجرحى في صفوف المهاجمين.

إلى ذلك انتقل التنظيم الإرهابي الى شن هجوم إرهابي آخر على محور جبهة البغيلية وتم تكبيد المهاجمين عدد من القتلى والجرحى.

وفي السياق ذاته تم إحباط هجوم آخر على محور جبهات المدينة حي العمال_الرشدية_الحويقة و تصدت الوحدات العاملة في الاحياء السابقة للهجوم وتم إيقاع المهاجمين بين قتيل وجريح.

في غضون ذلك شنت مجموعات إرهابية اخرى هجوما عنيف بات بالفشل الذريع على محور جبهة المطار العسكري انطلاقا من المحور الجنوبي للمطار، وشمال غرب المطار ومحيط جبل الثردة جنوبا وأردت المهاجمين بين قتيل وجريح.

إلى ذلك لم يغب الطيران الحربي عن أرض المعركة حيث تم تنفيذ أكثر من 40غارة جوية محكمة على تجمعات ومقرات وتحركات التنظيم الإرهابي في محيط المطار العسكري وريف المدينة وأحياء المدينة أدت إلى تدمير دبابتين وعدد من السيارات والآليات التابعة للتنظيم الإرهابي.

وحسب مصدر عسكري فأن عدد قتلى إرهابي داعش في هذا الهجوم فاق 150 قتيل إرهابي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.