٣٧١ خدمة طبية بالمجمع الطبي بالسويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 9:59 صباحًا
٣٧١ خدمة طبية بالمجمع الطبي بالسويداء


وصل مجموع خدمات “مجمع العيادات الشاملة بالسويداء” إلى نحو 371 ألف خدمة مجانية خلال العام الماضي فيما يستعد مع بداية العام الحالي لتوسيع خدماته واطلاق أخرى جديدة.

رئيس مجمع العيادات الشاملة بالسويداء الدكتور بيان أسد حديفة لفت في تصريح لنشرة سانا الصحية إلى ان خدمات المجمع سجلت العام الماضي زيادة مقدارها نحو 40 ألف خدمة مقارنة بعام 2015 مؤكدا “استمرار توسيع نطاق خدماته الصحية المجانية بما يلبي احتياجات المواطنين ويتناسب مع الأعباء المتزايدة عليه”.

وبين رئيس مجمع العيادات الشاملة بالسويداء أن العمل جار حاليا لتحديث أجهزة العيادة السنية وإدخال جهاز فحص حديث للعيادة العينية ليضاف إلى الجهاز الموجود حاليا “بغية زيادة الاستيعاب فيها وتخفيف أوقات انتظار المرضى لتلقي الخدمة”.

ويضم مجمع العيادات الشاملة بالسويداء 14 عيادة مع صيدلية ومخبر عام وقسم أشعة وكان قدم خلال عام 2015 أكثر من 336 ألف خدمة مجانية لنحو 92542 مراجعا.در: سانا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.