بلدة عين الخضرة بالكامل تحت سيطرة الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 8:35 مساءً
بلدة عين الخضرة بالكامل تحت سيطرة الجيش


تمكنت وحدات الجيش العربي السوري، اليوم الاثنين، من السيطرة بشكل كامل على بلدة عين الخضرة، وذلك بعد أيام قليلة من سيطرته على بلدة بسيمة التي شهدت اشتباكات عنيفة.

مصدر عسكري قال، ان وحدات الجيش وبالتعاون مع الدفاع الوطني استكملت عملياتها باتجاه بلدة عين الخضرة بعد انسحاب المجموعات الإرهابية المتمثلة بالنصرة المجموعات التابعة لها من منطقة الاشتباكات في بسيمة وتوجهها إلى البلدة”.

وأوضح المصدر أن الجيش، ما لبث أن سيطر على بلدة عين الخضرة بالكامل، بالإضافة لسيطرته على راس الصيرة في خطوة تقربه جدا من عين الفيجة ونبعها.

وكانت وحدات الجيش فرضت مؤخراً سيطرتها على بلدة بسيمة القريبة من عين الخضرة بوادي بردى عقب اشتباكات عنيفة مع إرهابيي“النصرة”

وكانت أحبطت التسوية السلمية بعد ما قامت المجموعات الإرهابية باغتيال اللواء أحمد غضبان المسؤول عن ملف المصالحة في المنطقة، والتي كان من المقرر أن تفضي إلى تسوية أوضاع من يرغب من المسلحين وخروج المسلحين الغرباء إلى إدلب، وإعادة تأهيل نبع الفيجة.

جولان تايمز – خلود حسن


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.