نائب إردني يدعو لاعادة تفعيل العلاقات مع الحكومة السورية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 11:26 صباحًا
نائب إردني يدعو لاعادة تفعيل العلاقات مع الحكومة السورية


دعا النائب الأردني عبد الكريم الدغمي، الاثنين 16 يناير/كانون الثاني، إلى تفعيل العلاقات الدبلوماسية مع الحكومة السورية للمساهمة في إيجاد حل نهائي لما يجري في سوريا.

وقال الدغمي، خلال كلمته له أمام مجلس النواب: “سوريا ستتحرر من الإرهاب في القريب العاجل، ونحن نعلم بجميع الأطراف الخفية التي تلعب دورا في تدمير الشعب السوري”.

وحول اللاجئين السوريين، قال الدغمي: “إنهم ليسوا قدرا، فمرحب بهم، وكل نقطة دم تسيل كأنها من دمنا وأقاربنا، ولكن لا يجوز أن نكون شماعة لكل أزمة في المنطقة”.

وتابع، متسائلا: ” لماذا لا يحصل تفاهم مع الدولة السورية لكي يرجعوا.. بعض مناطق اللاجئين الذين قدموا منها لا يوجد فيها حرب”.

وثمن الدغمي اعلان رئيس هيئة الاركان الأردنية المشتركة، الفريق محمود فريحات، بوجود تعاون مع الحكومة والجيش السوريين، داعيا إلى حوار مع “الدولة السورية والجيش السوري النظامي”.

وقال الدغمي: ” ستتحرر سوريا من الإرهاب.. شاء من شاء وأبى من أبى.. ستعود عربية أبية واقفة على قدميها سورية عربية”.

المصدر: مواقع أردنية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.