وزير الصناعة يتفقد معمل تعبئة مياه الفيجة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 10:07 صباحًا
وزير الصناعة يتفقد معمل تعبئة مياه الفيجة


أكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو ضرورة رفع الطاقات الإنتاجية لمعامل الشركة العامة لتعبئة المياه إلى طاقاتها القصوى لتلبية الطلب على المياه المعبأة في السوق المحلية وخاصة خلال المرحلة الحالية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لوزير الصناعة صباح اليوم على معمل تعبئة مياه الفيجة في منطقة الهامة بريف دمشق للوقوف على الواقع الفني والإنتاجي فيه حيث دعا إلى إجراء الصيانات اللازمة والدورية والوقائية لخطوط الإنتاج والآلات في المعمل بما يلبي مستلزمات عملها للتشغيل بكامل طاقاتها الإنتاجية وعلى ثلاث ورديات لزيادة الإنتاج وتوريد كل الكميات المطلوبة إلى مؤسسات التدخل الإيجابي.

بدوره أكد مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندس ناصيف الأسعد أن معامل الشركة تعمل بطاقاتها القصوى وتورد الكميات كافة إلى جهات القطاع العام لسد احتياجات المواطنين لافتا إلى أن أي إصلاحات أو صيانات في معامل الشركة يتم إنجازها بالسرعة القصوى من أجل استمرار تأمين احتياجات المواطنين من المياه المعبأة.

وكان الوزير استمع خلال الجولة من إدارة المعمل إلى شرح حول سير العملية الإنتاجية والتسويقية والمعوقات والصعوبات الموجودة.

رافق وزير الصناعة في الجولة معاون الوزير الدكتور نضال فلوح وعدد من المديرين المركزيين بالوزارة ومن مديري المؤسسة.

ودشن معمل تعبئة مياه نبع الفيجة عام 2007 بطاقة إنتاجية تبلغ أكثر من 86 مليون لتر سنويا ويضم ثلاثة خطوط إنتاج.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.