سقوط العشرات من إرهابيي داعش بديرالزور

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 10:28 صباحًا
سقوط العشرات من إرهابيي داعش بديرالزور


سقط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” خلال طلعات جوية للطيران الحربي على مناطق انتشارهم وتحركاتهم في منطقة المقابر ومحيط المطار العسكري بمدينة دير الزور.

وذكرت مصادر في دير الزور ان وحدات الإسناد الناري في الجيش العربي السوري وسلاح الجو نفذت خلال الساعات القليلة الماضية ضربات مكثفة على تحركات ونقاط تحصن إرهابيي “داعش” في المقابر ومحيط المطار العسكري ومحيط جبل الثردة.

ولفت المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن تدمير العديد من الأوكار والتحصينات والآليات المزودة برشاشات إضافة إلى مقتل وإصابة العشرات من إرهابيي التنظيم التكفيري.

وأفاد المراسل بسماع دوي انفجارات عنيفة من قرية البغيلية ومحيط جبل الثردة ومحيط المقابر ناتجة عن غارات الطيران الحربي على ارتال آليات وإمدادات تنظيم “داعش” حيث تأكد تدمير عشرات الآليات المحملة بأسلحة وذخيرة.

وأوضح المراسل أنه لا صحة للشائعات والأكاذيب أن تتناقلها صفحات تنظيم “داعش” على مواقع التواصل الاجتماعي عن سيطرة التنظيم لتكفيري على مبنى جامعة الفرات وكلية الآداب والزراعة والسكن الجامعي في مدينة دير الزور مؤكدا أن هذه المباني بأكملها ومحيطها آمنة بالكامل.

وتخوض وحدات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة منذ عدة أيام معارك عنيفة مع إرهابيي تنظيم “داعش” بإسناد من الطيران الحربي السوري والروسي دفاعا عن عشرات آلاف المواطنين في الأحياء السكنية بمدينة دير الزور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.