مفاجأة ” نوكيا 6 ” في الصين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 6:07 مساءً
مفاجأة ” نوكيا 6 ” في الصين


تلقى منتظرو هاتف “نوكيا 6” في أول أيام طرحه في الأسواق الصينية صدمة حقيقية، حيث أعلنت شركة “إتش أم دي” العالمية المصنعة له نفاذه بعد دقيقة واحدة من عرضه.

وسجلت الشركة المصنعة لهاتف نوكيا، أكثر من مليون شخص تمكنوا من شراء “نوكيا 6” في الدقيقة الأولى من طرحه بالأسواق الصينية.

وتخطى بتلك الطريقة هاتف الشركة الفنلندية كافة الأرقام القياسية، التي سبق وحققتها شركة “تشاومي” الصينية في هواتفها السابقة.

وظهرت على كافة مواقع البيع عبر الإنترنت الصينية ارتباكا كبيرا، بسبب الإقبال غير المسبوق على الهاتف، وهو ما دفع تلك المواقع للإعلان بعد دقيقة واحدة من عرضه عن نفاذ جميع الوحدات المتاحة.

وأعلنت فيما بعد تلك المواقع عن نيتها طرح دفعة ثانية من الهاتف، خلال الأيام القليلة المقبلة لتلبية الطلب المتزايد عليه.

وأرجعت مواقع عديدة الرواج الكبير الذي حظى به “نوكيا 6” إلى سعره الزهيد مقابل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، حيث يبلغ سعره 1699 يوان صيني أي ما يعادل 247 دولارا أمريكيا فقط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.