الجيش يستعيد تلة التياس بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 9:20 صباحًا
الجيش يستعيد تلة التياس بريف حمص


استعادت وحدات الجيش والقوات المسلحة يوم أمس السيطرة على تلة التياس الاستراتيجية في منطقة التيفور بريف حمص الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

وذكرت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرت ظهر اليوم على تلة التياس شمال شرق المحطة الرابعة في منطقة التيفور بعد معارك عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش”.

ولفت المراسل إلى مقتل وإصابة العديد من إرهابيي “داعش” خلال المعارك وتدمير عدد كبير من آلياتهم وعتادهم في حين فر العشرات منهم باتجاه عمق البادية.

وكانت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة استعادت أمس السيطرة على “مفرق القريتين” الاستراتيجي وبئر المر جنوب شرق مطار التيفور ب 13 كم وكبدت تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش اليوم عربة لتنظيم جبهة النصرة وأوقعت عددا من القتلى بين صفوف ارهابييه خلال الحرب المتواصلة على الارهاب التكفيرى بريف حمص الشمالي.

كما قامت وحدة من الجيش قصفت بسلاح المدفعية تجمعا لتنظيم جبهة النصرة فى منطقة حوش حجو شمال مدينة حمص بنحو 25 كم ما أدى الى مقتل 5 ارهابيين وتدمير عربة دفع رباعي مزودة برشاش عيار 5ر14 مم.

ولفت المراسل الى أن من بين الارهابيين القتلى عبد الباسط صويص وعبد الكافى الرسو.

جولان تايمز – خلود حسنسوريا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.