أسود دير الزور يواصلون عملياتهم ضد داعش

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 9:33 صباحًا
أسود دير الزور يواصلون عملياتهم ضد داعش


حققت وحدات الجيش والقوات المسلحة تقدما جديدا في عملياتها العسكرية المتواصلة على تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة المقابر بمدينة دير الزور.

وذكر مصادر عسكرية في دير الزور أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت ظهر اليوم عمليات مكثفة بإسناد من سلاح الجو والمدفعية على محاور ونقاط انتشار إرهابيي “داعش” أسفرت عن تحقيق تقدم ملحوظ في عمق مناطق سيطرة التنظيم التكفيري بعد إيقاع العديد من القتلى والمصابين بين صفوفه.

وأضافت المصادر أن تنظيم “داعش” الإرهابي حاول فتح جبهات أخرى في القسم الشرقي من المدينة في محاولة للتخفيف من الضغط على إرهابييه في منطقة المقابر ومنع تقدم وحدات الجيش حيث تصدت الوحدات المنتشرة في حي العمال للإرهابيين ودارت اشتباكات عنيفة أسفرت عن تدمير العديد من أوكارهم وتجمعاتهم وآلياتهم.

وتابعت المصادر بأن إرهابيي “داعش” واصلوا اعتداءاتهم على الأحياء السكنية حيث استهدفوا بعشرات القذائف حيي الجورة والقصور ما تسبب بإلحاق أضرار مادية كبيرة في المنازل من دون وقوع إصابات بين المدنيين.

إلى ذلك ذكرت مصادر أهلية أن التنظيم الإرهابي قام بدفن جثث أكثر من 400 قتيل بين صفوفه في قرية الموحسن كجزء من الخسائر الفادحة التي تكبدها خلال الأيام الماضية.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية في وقت سابق اليوم عن تنفيذ 6 قاذفات استراتيجية روسية بعيدة المدى إغارات على مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور أسفرت عن تدمير مخازن أسلحة وتجمعات وآليات مدرعة للتنظيم الإرهابي.

وحققت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في دير الزور مدعومة بسلاح الجو السوري والروسي أمس تقدما في منطقة المقابر في دير الزور بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.
جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.