المنتخب السوري يتعادل مع المصري

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 9:55 صباحًا
المنتخب السوري يتعادل مع المصري


تصدر منتخب سورية العسكري لكرة القدم فرق المجموعه الرابعة برصيد سبع نقاط بعد تعادله السلبي اليوم مع نظيره المصري في بطولة كأس العالم العسكرية المقامة في سلطنة عمان.

وسيلتقي منتخبنا في الدور ربع النهائي نظيره الألماني صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية الثلاثاء القادم بينما يواجه منتخب مصر نظيره الجزائري متصدر المجموعة الثانية في الدور ذاته.

وكان منتخبنا حقق فوزين متتالين على كندا وبولندا 3-0 و 1-صفر على التوالي وتعادل مع مصر من دون أهداف فيما حصد المنتخب المصري خمس نقاط من فوز وتعادلين.

يشار إلى أن مشاركة منتخبنا في البطولة هي الخامسة واستضفنا النهائيات مرتين في دمشق وأفضل إنجاز لمنتخبنا العسكري كان في نسخة عام 1981 التي أقيمت في قطر حين حقق المركز الثالث على حساب فرنسا بهدفين من دون رد بينما تأتي مصر كأفضل منتخب عربي حقق البطولة بخمسة ألقاب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.