هلال: يجب أن يعفى من مهامه كل مسؤول أولاده خارج القطر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 10:20 مساءً
هلال: يجب أن يعفى من مهامه كل مسؤول أولاده خارج القطر


أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.

ونقل مراسل “الوطن أون لاين” عن هلال قوله، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرات و يقوم بالتنظير على الآخرين وابنه خارج القطر هارباً من الخدمة العسكرية، مشدداً على أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن لهروبهم من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.

ولفت هلال إلى أن حزب البعث لم يعد يجبر أحد على الانتساب لصفوفه لان تلك الخطوة كانت إحدى الطرق القاتلة بدخول عدد من أعداء الوطن إلى صفوفه، منوها الى أن العدد لم يعد يعني حزب البعث لأن عشرة فاعلين أفضل من مئة بالاسم فقط.

وأضاف الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي أن البعث اكتفى من الأعداد الوهمية، حيث كان عدد البعثيين قبل الأزمة ثلاثة ملايين وعندما طلب من إحدى المحافظات عدد من الحزبيين لم نجدهم.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.