غارات جوية على مواقع داعش بالقلمون

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 7:10 صباحًا
غارات جوية على مواقع داعش بالقلمون


نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري اليوم سلسلة غارات ضد تحركات تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة القلمون الشرقي بريف دمشق.

وأفاد مصدر عسكري بأن “غارات سلاح الجو تركزت على تحركات رتل آليات تابع لتنظيم /داعش/ الإرهابي في كسارة بحر في القلمون الشرقي بريف دمشق ما أسفر عن تدمير الرتل بالكامل”.

كما كان سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفذ أمس غارات مكثفة على مقرات لإرهابيي تنظيم “داعش” وتجمع لآلياته في منطقة جويف قرب سد ريشة جنوب شرق السين بريف دمشق الشرقي.

وفي وقت سابق اليوم نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة رمايات نارية على تحصينات وأوكار تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته في ريف حمص الشمالي، حيث قال، مصدر عسكري، بأن وحدة من الجيش “قضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت لهم نقاط محصنة في رمايات على تحصيناتهم في قريتي الفرحانية وأم شرشوح” شمال مدينة حمص بنحو 18 كم.

ودمرت وحدة من الجيش أمس برمايات مدفعية مقرات ومنصة لإطلاق قذائف الهاون وسيارة دفع رباعي مزودة برشاش لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة وقضت على عدد منهم في قريتي عز الدين وأم شرشوح.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.