الكهرباء تساند مؤسسة مياه السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 9:49 صباحًا
الكهرباء تساند مؤسسة مياه السويداء


اتخذت الشركة العامة لكهرباء السويداء بالتنسيق مع المؤسسة العامة لمياه الشرب بالمحافظة جملة إجراءات فنية جديدة بهدف تحسين ظروف تشغيل آبار المياه.

حيث بين مدير شركة الكهرباء المهندس نضال نوفل أن الإجراءات تضمنت نقل التغذية الكهربائية بناء على طلب مؤسسة المياه من مخارج ذات حمولات كبيرة إلى أخرى ذات حمولات منخفضة وذلك لآبار مياه دير اللبن وعريقة طريق الخرسا وغرب الزفرة بين قريتي سليم وكفر اللحف.

ولفت إلى أنه تمت أيضا معالجة هبوط التوتر الكهربائي لعدد من المخارج المغذية لبعض الآبار في مدينة السويداء منها 6 آبار على مخرج شركة عصير الجبل وبئر مياه الملعب البلدي وبئر الأرصاد الجوية مبينا أنه جرى بتمويل من اللجنة الدولية للصليب الأحمر تنفيذ خط توتر متوسط هوائي مستقل لتغذية مبنى المشفى الوطني وبئر المياه المجاور له حيث تم وضعه بالخدمة مؤخرا وبالتالي تم إعفاؤءه تماما من برامج التقنين.

يذكر أن الشركة العامة لكهرباء السويداء عملت ومنذ بداية الحرب على سورية على تجهيز مخارج كهربائية مستقلة لبعض آبار المياه الرئيسية بالمحافظة وهي معفاة من التقنين على مدار الساعة لتأمين ضخ المياه للمواطنين.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.