قصف أليات داعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 10:17 صباحًا
قصف أليات داعش بدير الزور


نفذت وحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بالطيران الحربي عمليات مكثفة على مواقع ومحاور تحرك آليات تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري، أن “رمايات مركزة نفذتها وحدات من الجيش على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة المقالع غرب تل بروك وجبل الثردة وحقل تيم النفطي أدت إلى مقتل أعداد من إرهابييه وتدمير 3 سيارات دفع رباعي مزودة برشاشات”.

وأفادت المصادر في ديرالزور بأن الطيران الحربي دمر نقاطا محصنة وبؤرا لتنظيم “داعش الإرهابي” وقضى على العديد من أفراده خلال طلعات على مواقعهم ومحاور تحركهم في منطقة المقابر وحى العمال وقرية حطلة ومحيط الفوج 137 ومنطقة المعامل وقرى جديدة العكيدات وخشام في مدينة دير الزور وريفها.

و اكدت المصادر إلى أن سلاح الجو “دمر رتل آليات للتنظيم التكفيري مؤلفا من 7 آليات على طريق تدمر-الشولا بالريف الغربي وأوقع عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين”.

وأشار المراسل إلى أن تنظيم داعش استهدف بعشرات القذائف الأحياء السكنية في مدينة ديرالزور ما تسبب بإصابة 6 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة بالمنازل.

وأحكم وحدة من الجيش بالتعاون مع القوى الرديفة أمس سيطرتها على إحدى التلال الحاكمة في منطقة المقابر بعد تكبيد إرهابيي “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وصادرت لهم رشاش “بي كي سي” وأسلحة فردية كما قضت على مجموعات إرهابية تسللت إلى الخنادق القريبة من منطقة البانوراما على المدخل الجنوبي لمدينة ديرالزور في الوقت الذي دمر سلاح الجو مقر قيادة لإرهابيي “داعش” في محيط جامع البوسيد بمدينة موحسن بالريف الشرقي وأوقع 12 قتيلا في صفوفهم.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.