السيطرة على كتيبة الفواعرة بريف حمص

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 8:50 صباحًا
السيطرة على كتيبة الفواعرة بريف حمص


حققت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حمص تقدما جديدا في عملياتها لاجتثاث تنظيم “داعش” الإرهابي من منطقة التيفور بالريف الشرقي للمحافظة.

وأفاد مصدر عسكري  بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة وسعت نطاق عملياتها على اتجاه التيفور وأحكمت سيطرتها على كتيبة الفواعرة جنوب المطار واستعادت السيطرة على عدد من النقاط على محور التيفور-تدمر شرق المحطة الرابعة.

وبين المصدر أن عمليات الجيش أسفرت أيضا عن القضاء على أعداد من إرهابيي “داعش” ودمرت لهم عربات وآليات مزودة برشاشات متنوعة.

وكان مراسل سانا في حمص ذكر في وقت سابق اليوم أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة استعادت السيطرة الكاملة على منطقة بئر الفواعرة جنوب مطار التيفور بحوالي 15 كم بعد عمليات مكثفة سقط خلالها العشرات من إرهابيي “داعش” بين قتيل ومصاب وفرار الباقين باتجاه عمق البادية.

ولفت المراسل إلى تدمير العديد من الأوكار والآليات الثقيلة والعتاد والأسلحة لإرهابيي “داعش” خلال العمليات.

وأوضح المراسل أن التقدم الجديد للجيش وفرض السيطرة على منطقة بئر الفواعرة من شأنه تأمين مطار التيفور بشكل كامل ومنع أي هجوم إرهابي محتمل عليه.

واستعادت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة مطلع الأسبوع الجاري السيطرة على “مفرق القريتين” الاستراتيجي وبئر المر وتلة التياس في منطقة التيفور وكبدت تنظيم “داعش” خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.