مجدداً.. المطار العسكري بدير بأمان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 11:32 صباحًا
مجدداً.. المطار العسكري بدير بأمان


أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بتغطية من الطيران الحربي هجوما ارهابيا لتنظيم داعش على مطار دير الزور وقضت على العشرات منهم خلال العمليات المتواصلة على تجمعاتهم ومواقع انتشارهم في محيط المدينة وريفها.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بان حامية مطار دير الزور بالتعاون مع القوى الرديفة خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم داعش شنت هجوما على محوري الساتر الشرقي للمطار وقرية الجفرة -بيت دغيم شمال شرق المطار.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت “بإحباط الهجوم بعد مقتل وإصابة العديد من أفراد تنظيم داعش المدرج على لائحة الارهاب الدولية وفرار من تبقى منهم تاركين بعض جثث قتلاهم”.

وبين مراسل سانا أن سلاح الجو “دمر مقر الركاز التابع لتنظيم داعش الإرهابي جانب كازية صكر في صالحية حطلة شمال دير الزور وقضى على نحو 15 إرهابيا كانوا بداخل المقر”.

ولفت المراسل إلى أن الطيران الحربي نفذ سلسلة غارات جوية على مقرات وتحركات ونقاط تحصين لارهابيي تنظيم داعش في شارع ستة إلا ربع ومحيط دوار التموين وحي الكنامات ومنطقة المقابر وجبل الثردة وفي قرى البغيلية ومراط وخشام بريف دير الزور.

وأوضح المراسل ان الغارات الجوية أسفرت عن “ايقاع عشرات القتلى في صفوف التنظيم الارهابي وتدمير أعداد من السيارات بعضها مزود برشاشات ثقيلة”.

إلى ذلك ذكرت مصادر أهلية من دير الزور أن تنظيم داعش الإرهابي “أقدم على حرق جثث العديد من قتلاه في منطقة المقابر اغلبهم من جنسيات أجنبيةأجنبية

”.ودمرت وحدات من الجيش أمس بإسناد من الطيران الحربي 10 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم داعش وقضت على العديد منهم في منطقة المقالع غرب تل بروك وجبل الثردة وحقل تيم النفطي وعلى طريق تدمر- الشولا بالريف الغربي.

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.