وفدا من امريكا الجنوبية اعضا حركة فلاحون بلا ارض يزورون الجولان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 3:33 مساءً
وفدا من امريكا الجنوبية اعضا حركة فلاحون بلا ارض يزورون الجولان


زار الجولان العربي السوري المحتل وفدا من حركة فلاحون بلا ارض البرازيلية , الذين وصلوا بعد زيارة الى الضفة الغربية المحتلة ,
وحركة فلاحون بلا ارض هي «حركة البدون أرض» تعتبر واحدةٌ من أبرز الحركات الإجتماعية في أميركا اللاتينية، وربما في العالم. تأسست رسميا في العام ١٩٨٤، وأضحى لها اليوم فروع في ٢٣ ولاية من أصل ٢٧ ولاية برازيلية، وتزيد عضويتها عن مليون ونصف المليون مواطن. هدفها حل مسألة الارض والاصلاح الزراعي. الا انها تذهب إلى أبعد من ذلك بالتزامها دورا فاعلا في التأسيس لمجتمع أكثر عدالة وتقدّمية، عبر تعهّدها بالحفاظ على البيئة، والتمكين الجندري، وتأمين السكن اللائق ومحو الامية وديمقراطية التعليم وتعميم التأمين الصحي. والأهم دورها في نشر الأمل والتفاؤل بعالم أفضل.
وعبر الوفد عن تضامنه مع ابناء الجولان في صراعهم ضد الاحتلال مؤكدين على حقهم في العودة الى وطنهم الام سورية
موقع جوةلان تايمز كان له اللقاء التالي مع بعض اعضاء الوفد
A delegation of a group of people from a Brazilian movement “peasants without lands” visited the Syrian Arabic Golan heights after their visit at the west bank.
It is considered one of the most prominent social movements in Latin America, and probably in the world. Formally established in 1984, and today has become branches in 23 states out of 27 states Brazilian, and increase the membership of the million and a half citizens. Aimed at resolving the issue of land and agrarian reform. But it goes even further its commitment to an active role in the foundation more just and progressive society, through its commitment to preserving the environment, gender and empowerment, and ensuring adequate housing, literacy, democracy, education and dissemination of health insurance. More importantly, their role in spreading hope and optimism for a better world.
The delegation expressed its solidarity with the people of the Golan in their struggle against the occupation, stressing the right to return to their motherland Syria.

Golan times site has prepared the following meeting with some members of the delegation

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.