مخطط تنظيمي عام لمدينة السويداء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 6:39 مساءً
مخطط تنظيمي عام لمدينة السويداء


أعلن مجلس مدينة السويداء بشكل استثنائي اليوم المخطط التنظيمي العام للمدينة.

وأوضح رئيس مجلس المدينة المهندس وائل جربوع في تصريح لمراسل سانا أن الهدف من الإعلان الاستثنائي تحقيق النفع العام ودراسة القضايا التي يوجد فيها ضرر على المواطنين ورفع الضرر عنهم وعن عقاراتهم والأبنية المشادة عليها من خلال إعادة دراسة تلك القضايا الخاصة بالمواطنين وبمجلس المدينة.

ودعا جربوع المواطنين أصحاب العلاقة إلى الاطلاع على الإعلان الاستثنائي للمخطط خلال ساعات الدوام الرسمي وتقديم طلبات الاعتراض عليه بموجب استدعاء يتم إيداعه لدى ديوان مجلس المدينة خلال مدة 30 يوما اعتبارا من السابع من شباط المقبل ولغاية الثامن من اذار بحيث يبين فيه صاحب الاعتراض اقتراحاته ونوعية اعتراضه مرفقا بكل الوثائق والمخططات اللازمة والتي تشمل بيان قيد عقاري وصورة عن المخطط التنظيمي ومخططا عقاريا يوضح حالة كل عقار وموقع الاعتراض وذلك ليصار إلى عرضه ودراسته من قبل اللجنة الإقليمية الفنية بالمحافظة.

يشار إلى أنه تم الإعلان عن التعديلات الطارئة على المخطط التنظيمي العام لمدينة السويداء في تشرين الأول من عام 2015 علما أنه تم تصديق المخطط بالقرار رقم 159 لعام 2011 وتم إعلانه دوريا عام 2012.

المصدر: سانا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.