الثلوج تغطي دمشق

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 2:06 مساءً
الثلوج تغطي دمشق


توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 5 إلى 7 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية قطبية باردة ورطبة.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الغائم جزئيا والغائم ماطر على فترات ويكون الهطل ثلجيا فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها على 700 متر.. وليلا تضعف الفعالية الجوية للمنخفض تدريجيا ويكون الجو شديد البرودة محذرة من حدوث الجليد على المرتفعات الجبلية ومن تشكل الصقيع والضباب في أغلب المناطق الداخلية.. وتكون الرياح غربية معتدلة تنشط سرعتها أحيانا والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

وغدا يكون الجو غائما جزئيا بشكل عام ويطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية ويحذر ليلا من حدوث الجليد على المرتفعات الجبلية ومن تشكل الصقيع والضباب في أغلب المناطق الداخلية.

وفي تصريح لسانا توقع المتنبئ الجوي من مديرية الأرصاد هاشم شربا أن يستمر المنخفض اليوم وأن تضعف فعاليته ليلا بشكل تدريجي إلا أن الأجواء تبقى باردة فيما تستمر فعالية المنخفض غدا على منطقة الجزيرة وبعض الأجزاء الشرقية من البلاد وتكون الرياح غربية معتدلة تنشط سرعتها أحيانا إلا أنها تضعف ليلا يتوقع هطول الأمطار خلال الأسبوع الحالي على مناطق متفرقة من البلاد.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.