اسقاط طائرة استطلاع بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 8:55 صباحًا
اسقاط طائرة استطلاع بدير الزور


دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوى الرديفة وبتغطية من سلاح الجو طائرتي استطلاع وتجمعات وآليات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في محيط مدينة دير الزور وريفها.

وذكرت مصادر محلية في دير الزور أن وحدة من الجيش والقوات الرديفة نفذت عملية على تجمعات لتنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور سيطرت خلالها على نقاط جديدة بعد القضاء على أعداد من الإرهابيين.

إلى ذلك قصفت وحدة من الجيش تجمع آليات مزودة برشاشات ثقيلة لتنظيم داعش الإرهابي في محيط منطقة البانوراما على الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة ما أسفر عن تدميره”.

ولفت المصادر إلى أن وحدات من الجيش “دمرت طائرتي استطلاع مسيرة عن بعد ومحملة بالقنابل لإرهابيي تنظيم داعش فوق منطقة المقابر ومدفعا عيار 57 مم في محيط جبل الثردة جنوب مدينة دير الزور”.

وأفاد المراسل بأن الغارات الجوية للطيران الحربي دمرت عددا من الآليات للتنظيم التكفيري في قريتي الصالحية والبغيلية وحيي المهندسين والعمال وأوقعت العديد من إرهابييه بين قتيل ومصاب.

وفي سياق متصل ألقت طائرات الشحن الروسية 26 مظلة تحمل مساعدات غذائية وانسانية للأحياء السكنية المحاصرة في دير الزور حيث قام الهلال الأحمر العربي السوري باستلامها وتوزيعها على الأهالي.

ويتعرض الأهالي في مدينة دير الزور للحصار من قبل تنظيم داعش الإرهابي الذي يمنع وصول المواد الغذائية عبر الطرق البرية إلى المدينة في حين يقوم الطيران السوري والروسي بإلقاء المساعدات جوا عبر المظلات ليصار إلى توزيعها على الأهالي بإشراف الجهات المعنية في المحافظة والهلال الأحمر.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.