محلل عسكري تشيكي: روسيا هي أول دولة أجنبية تحارب التنظيمات الإرهابية في سورية بشكل حقيقي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 12:00 مساءً
محلل عسكري تشيكي: روسيا هي أول دولة أجنبية تحارب التنظيمات الإرهابية في سورية بشكل حقيقي


 

براغ-سانا

أكد المحلل العسكري التشيكي مارتين كوللير أن روسيا هي أول دولة أجنبية تحارب التنظيمات الإرهابية في سورية بشكل حقيقي وهي تقوم بذلك نيابة عن أوروبا كلها ضد الإرهابيين الممولين من بعض دول حلف الناتو وغيرها.

وأشار كوللير في حديث أدلى به اليوم لموقع اوراق برلمانية الالكتروني إلى أن الروس هم أيضا أول من هاجموا قوافل النفط المسروقة من قبل الإرهابيين والتي كانت تتجه إلى تركيا الراعية الأساسية لتنظيم داعش الإرهابي مشددا على ضرورة أن تقوم أوروبا بإعادة تقييم علاقتها مع انقرة وخاصة أن هذا النظام يتجه بالبلاد نحو السعودية أكثر منه نحو أوروبا.

ولفت كوللير إلى مضمون التصريح الأخير لرئيس جهاز المخابرات التركي الذي أوصى فيه بالاعتراف بتنظيم داعش رسميا .

وأوضح كوللير أن عددا متزايدا من الأوروبيين ينظرون إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإيجابية بغض النظر عن الحملة المعادية لروسيا التي تشن في وسائل الإعلام الغربية مبينا أن علاقة الرأي العام الأوروبي تجاه روسيا تختلف وبشكل متزايد عن علاقة مسؤولي الاتحاد بروسيا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.