معمل “حيان” تحت سيطرة الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 8:42 صباحًا
معمل “حيان” تحت سيطرة الجيش


أعلن مصدر عسكري السيطرة على معمل حيان للغاز والمدرسة والمستوصف في منطقة البيارات خلال العملية العسكرية المتواصلة للجيش العربي السوري لاجتثاث تنظيم “داعش” الإرهابي من ريف حمص الشرقي.

وذكر المصدر في تصريح له أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة والصديقة نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عملية عسكرية واسعة سيطرت خلالها على حقل حيان للغاز بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيه.

وأوضح المصدر أن عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري تعمل حاليا على تفكيك الألغام والعبوات والمفخخات التى زرعها إرهابيو تنظيم “داعش” داخل معمل حيان للغاز.

وتعرض معمل حيان خلال الفترة الماضية لأعمال تخريب وتدمير كبير حيث قام تنظيم “داعش” الإرهابى بتفجير وحدة التحكم المركزية فيه وإضرام النيران فى أجزاء كبيرة منه.

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة واصلت تقدمها على محور التيفور-تدمر واستعادت بعد ظهر اليوم السيطرة على المدرسة والمستوصف في منطقة البيارات غرب مدينة تدمر بنحو 20 كم.

وبين المصدر أن وحدات الجيش “تلاحق فلول إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة البيارات بعد القضاء على العديد منهم خلال عملية السيطرة على المدرسة والمستوصف”.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.