الجعفري: مبكر الحديث عن تفاءل او تشاؤم حول استانة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 8:25 صباحًا
الجعفري: مبكر الحديث عن تفاءل او تشاؤم حول استانة


أعلن رئيس وفد الجمهورية العربية السورية لاجتماعات أستانا الدكتور بشار الجعفري أن الوفد أجرى لقاءات ثنائية مع الوفدين الصديقين الروسي والإيراني وقام خلالهما بتقييم مشترك لمجريات التحضيرات لاجتماع أستانا.

وقال الجعفري في تصريح للإعلاميين المرافقين لوفد الجمهورية العربية السورية إلى أستانا “تم خلال اللقاءات المقارنة بما لدى وفدنا والوفدين الروسي والإيراني من معطيات ومعلومات من أجل التحضير سوية بشكل جيد لاجتماعات يوم غد”.

وأضاف الجعفري “إن من السابق لأوانه الحديث عن تفاؤل أو تشاؤم فيما يتعلق بما سينتج عن هذا الاجتماع ولكن ما يسترعي الانتباه هو أن الوفد التركي ووفد المجموعات المعارضة المسلحة لم يصلا بعد”.

وقال الجعفري “أكدنا خلال اللقاءات الثنائية حرص وفد الجمهورية العربية السورية على إنجاح اجتماع أستانا بما يسهم في وقف سفك الدم السوري واستعادة الأمن والأمان إلى كل أراضي الوطن”.

جولان تايمز- خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.