الجيش على أبواب تدمر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 6:34 صباحًا
الجيش على أبواب تدمر


كثف الطيران الحربي من غاراته الجوية على محاور تحرك إرهابيي “داعش” وتجمعاتهم في الريف الغربي لمدينة تدمر في إطار العمليات العسكرية للجيش العربي السوري والقوات الرديفة لتحرير الريف الشرقي لحمص من الإرهاب التكفيري.

وذكر مراسل سانا أن الطيران الحربي نفذ خلال الساعات ال 24 الماضية عشرات الطلعات الجوية على مواقع لتنظيم “داعش” في جبل الطار ومحيط مدينة تدمر أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير عربة مفخخة بين الكازية ومنطقة المثلث قرب مدخل المدينة.

وسيطرت وحدات الجيش أول أمس على مدرسة السياقة في منطقة البيارات والطريق الواصل بين سد وادى أبيض وتدمر وجميع النقاط الحاكمة والمشرفة على حقل المهر للغاز والمقالع الرخامية شمال غرب تدمر ب 8 كم.

ولفت المراسل إلى أنه تأكد مقتل 6 إرهابيين من بينهم ما يسمى “أمير داعش لجبهة ريف حمص الشرقية” الإرهابي “شاهر الحسن” خلال قصف مدفعي مركز لوحدة الجيش على أحد مقرات التنظيم التكفيري شرق جب الجراح.

وتنتشر مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في الريف الشرقي لمنطقة جب الجراح تستهدف القرى والبلدات الآمنة بالقذائف في محاولة يائسة منها للضغط عليهم لترك منازلهم لتسهيل السيطرة عليها وسلب محتوياتها.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.