تدمير مقرات لداعش بدير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 6:44 صباحًا
تدمير مقرات لداعش بدير الزور


نفذت رمايات مدفعية دقيقة يوم أمس على تحصينات مجموعة ارهابية تابعة لتنظيم “داعش” فى محيط “لواء التأمين” على المحور الجنوبى لمدينة دير الزور أدت الى القضاء على معظم أفراد المجموعة الارهابية واصابة اخرين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر.

ولفت المراسل الى ان الطيران الحربي نفذ ظهر اليوم ضربات مكثفة على أرتال لتنظيم “داعش” الإرهابي كانت قادمة من الرقة باتجاه دير الزور واوقع في صفوفه خسائر كبيرة بالافراد ودمر عددا من الاليات مزود بعضها برشاشات ثقيلة واخرى تقل ارهابيين ومحملة بالذخيرة.

وفي الريف الشرقي تاكد لمراسل سانا من مصادر اهلية من قرية حطلة تدمير رتل اليات لتنظيم “داعش” الارهابي في غارات جوية على تحركه جنوب غرب القرية.

وأشار المراسل نقلا عن مصادر أهلية محلية الى أن مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تعمد الى تفجير الابنية المرتفعة وخاصة خزانات المياه في قرى جزرة البوحميد والميلاج والهرموشية شمال غرب مدينة دير الزور.

ودمر الطيران الحربى أمس اليات لتنظيم “داعش” وقضى على عدد من أفراده في حى الحميدية ومحيط جبل الثردة ومنطقة المهندسين بمحيط مطار دير الزور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.