جلسة مشاورات جديدة لجعفري مع دي مستورا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 6:51 صباحًا
جلسة مشاورات جديدة لجعفري مع دي مستورا


عقد وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف برئاسة الدكتور بشار الجعفري جلسة محادثات جديدة مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سورية ستافان دي ميستورا ضمن إطار الجولة الرابعة من الحوار السوري السوري.

وفي وقت سابق علم موفد سانا إلى جنيف من مصادر مقربة من وفد الجمهورية العربية السورية أن الوفد برئاسة الدكتور الجعفري التقى اليوم غينادي غاتيلوف نائب وزير الخارجية الروسي.

وأشارت المصادر إلى أن الجانبين اتفقا في وجهات النظر على ضرورة أن تكون مكافحة الإرهاب من ضمن أولويات المحادثات لحل الأزمة في سورية.

وكان دي ميستورا التقى وفد الجمهورية العربية السورية السبت الماضي حيث أكد الجعفري أن المحادثات تركزت حول نقطة واحدة وهي وضع مكافحة الإرهاب كأولوية.

وبدأت في جنيف الخميس الماضي الجولة الرابعة من الحوار السوري السوري بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.