7 قرى جديدة بالريف الحلبي تحت سيطرة الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 6:14 صباحًا
7 قرى جديدة بالريف الحلبي تحت سيطرة الجيش


واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة بريف حلب الشمالي الشرقي حربها ضد تنظيم /داعش/ الارهابي المدرج على لائحة الارهاب الدولية محققة المزيد من الانجازات حيث تمكنت من السيطرة على 7 قرى وبلدات بعد طرد ارهابيي التنظيم التكفيري منها وتكبيدهم خسائر كبيرة بالافراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش واصلت عملياتها ضد ارهابيى تنظيم “داعش” ووسعت نطاق سيطرتها بريف حلب الشمالي الشرقي وسيطرت على قرى السامية وخربة عشيني وأبو صبحة صلمة وتبارة كلش وام ميال وأبو حنايا ورسم الدوالي بعد تدمير تحصينات ارهابيي “داعش” التكفيري فيها.

وبين المصدر أن عمليات وحدات الجيش أسفرت أيضا عن القضاء على عشرات الارهابيين من بينهم أكثر من ثلاثين ارهابيا من جنسيات أجنبية عرف منهم ما يسمى بـ “أمير الاعدامات” الارهابي الملقب بشيخ المجاهدين خلف الحسين والارهابي “أمير القصاص أبو زيد التونسي” ومتزعم ما يسمى بمجموعة الانصار الارهابي “أبو عبيدة الاسترالي” اضافة الى تدمير دبابتين احداهما على حاملة ومدافع ورشاشات متنوعة.

وأعادت وحدات من الجيش أمس الامن والاستقرار الى 15 قرية وبلدة في ريف حلب الشمالي الشرقي خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث ارهابيى “داعش” من المنطقة.

وتنفذ وحدات الجيش عملية عسكرية واسعة في ريف حلب الشرقى منذ بداية الشهر الماضي سيطرت خلالها على أكثر من 57 قرية وبلدة ومزرعة والعديد من التلال الاستراتيجية الحاكمة.

جولان تايمز – خلود حسن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.