شهداء وجرحى بدمشق وحمص وحماة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 6:32 صباحًا
شهداء وجرحى بدمشق وحمص وحماة


أفد مصادر محلية بأن إرهابيين استهدفوا منازل المواطنين في قرية أصيلة شمال شرق مدينة مصياف بريف حماة الغربي بعدد من القذائف الصاروخية ما أسفر عن استشهاد طفلين “9 و7 سنوات” وأصابة طفلين آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات”.

وفي ريف دمشق قالت مصادر بأن “المجموعات الإرهابية المنتشرة في حي القابون ومنطقة الغوطة الشرقية استهدفوا منازل المواطنين في ضاحية الأسد ب10 قذائف صاروخية ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة اثنين آخرين ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات والبنى التحتية”.

وكان ارتقى شهيدان وأصيب 9 أشخاص بجروح أمس جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على مشفى تشرين وضاحية حرستا السكنية بريف دمشق.

كما أصيب شخص بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامة “جبهة النصرة” بقذائف الهاون ورصاص القنص على قرية كفرنان بريف حمص الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في حمص بأن “إرهابيين استهدفوا منازل المواطنين في قرية كفرنان بريف حمص الشمالي بعدد من قذائف الهاون ورصاص القنص ما أسفر عن اصابة شخص بجروح ووقوع أضرار مادية في الممتلكات”.

ولفت المراسل إلى أن “المجموعات التي قامت باستهداف القرية تتحصن إلى الشمال منها باتجاه الأحراش”.

جولان تايمز – خلود حسن

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.