مطالب بتثبيت عمال القنيطرة المؤقتين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 6:48 صباحًا
مطالب بتثبيت عمال القنيطرة المؤقتين


طالب أعضاء المؤتمر السنوي لاتحاد عمال القنيطرة اليوم بايجاد مشاريع استثمارية تعود بالجدوى على موارد الصندوق وحصر تعويض نهاية الخدمة والوفاة لكل النقابات بصندوق التكافل الاجتماعي الموحد وإعادة النظر بالنظام الداخلي وبعض القرارات المتعلقة بالوزارات والشركات العامة بما يتناسب مع الظروف الراهنة.

كما دعوا إلى رفع قيمة اللباس العمالي وإدراج عمال المداجن والمخابز والوقاية بالمهن الخطرة ومخاطبة الجهاز المركزي للرقابة المالية للإسراع بتأشيرات قرارات الترفيع وإعادة النظر في موضوع التأمين الصحي لجهة المعالجة وصرف الوصفات الطبية ورفع أجور عمال الحمل والعتالة والإسراع بتثبيت العمال المؤقتين المتعاقدين بموجب عقود سنوية.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبدالقادر إلى معاناة عدد من المديريات والمؤسسات العامة من نقص في كوادرها الامر الذي يحد من تقديم الخدمات للمواطنين لافتا إلى توفر كل أنواع المحروقات من غاز منزلي ومازوت وبنزين إضافة إلى المواد الغذائية والخدمات العامة مبينا أن المحافظة تعمل حاليا لاستكمال إصلاح آليات النظافة في الوحدات الإدارية بكلفة نحو 100 مليون ليرة بهدف الارتقاء بواقع النظافة.

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال ابراهيم عبيدو إلى العمل على متابعة قضايا العمال مع الجهات المعنية لتحسين واقعهم مبينا أن نحو 750 ألف عامل وعاملة استفادوا من التأمين الصحي خلال العامين الماضيين اضافة إلى تحويل عقود العمال المياومين في قطاع المخابز إلى سنوية وإعلان العديد من الجهات الحكومية عن إجراء مسابقات للتعيين خلال العامين الماضي والجاري.

حضر أعمال المؤتمر أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي والمكتب التنفيذي وقائد شرطة المحافظة ومديرو المديريات الرسمية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.