18 بلدة جديدة بريف حلب تحت سيطرة الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 6:14 صباحًا
18 بلدة جديدة بريف حلب تحت سيطرة الجيش


واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة بريف حلب الشمالي الشرقي حربها ضد تنظيم “داعش” الإرهابي المدرج على لائحة الارهاب الدولية محققة المزيد من الإنجازات حيث تمكنت اليوم من إعادة الأمن والاستقرار إلى 18 قرية وبلدة وإحكام السيطرة على جبلين استراتيجيين بعد طرد ارهابيي التنظيم التكفيري منها وتكبيدهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بان “وحدات من الجيش واصلت تطوير عملياتها بنجاح ضد ارهابيي تنظيم “داعش” ووسعت نطاق سيطرتها بريف حلب الشمالي الشرقي وأعادت الامن والاستقرار الى قرى الرؤوفية وعشيني ومزرعة عشيني وغديني والفلوطية ورسم الحمام والعتيبة والعريضية وقصر سلوم وعباجة ومزرعة عباجة ورسم الأحمر والمنفوخة وأم ميال ميري وأبو تينة ومشرفة والاسماعيلية وجركس” وطردت إرهابيي “داعش” من هذه القرى والبلدات.

ولفت المصدر إلى أن وحدات الجيش أحكمت السيطرة أيضا على “جبل الصلمة الاستراتيجي ارتفاع 512م وجبل سلمى الاستراتيجي ارتفاع 517م بعد تدمير تحصينات ارهابيي داعش التكفيري فيهما”.

وبين المصدر أن عمليات وحدات الجيش أسفرت عن “القضاء على أعداد كبيرة من إرهابيي داعش وتدمير عربة مفخخة والاستيلاء على أخرى مفخخة بسبع دارات معقدة تم تفكيكها كما تم الاستيلاء على عربة مدرعة صناعة غربية وتدمير 9 سيارات محملة بمدافع 23 ملم و5ر14 ملم”.

وأعادت وحدات من الجيش أمس الامن والاستقرار الى 7 قرى وبلدات في ريف حلب الشمالي الشرقي خلال عملياتها المتواصلة لاجتثاث إرهابيي “داعش” من المنطقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.