الجزائر تعلن حالة الطوارئ جنوب البلاد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 6:23 صباحًا
الجزائر تعلن حالة الطوارئ جنوب البلاد


دعت قيادة الجيش الجزائري، اليوم الإثنين، وحداتها على مستوى الحدود إلى البقاء في حالة تأهب قصوى لمواجهة تهديدات إرهابية محتملة.

اجاء في بيان لوزارة الدفاع الجزائرية، اليوم، أن قائد أركان الجيش الجزائري الفريق أحمد قايد صالح “وجه تعليمات إلى قوات الجيش المرابطة على الحدود الجنوبية “بضرورة الحفاظ على حالة التأهب القصوى والتحلي بالمزيد من اليقظة والتفطن والاحتراس”، لصد التهديدات الإرهابية التي تواجهها البلاد.

وأضاف المصدر بأن الفريق قايد صالح، وجه، خلال زيارة استطلاعية إلى أقصى الجنوب الجزائري، تعليمات للقيادات العسكرية الميدانية في مناطق حدودية مع مالي.

وشدد قائد الجيش على أن “جسامة المهام الملقاة على عاتق أفراد الجيش تستوجب من الجميع القدرة على استباق ومواجهة مختلف التهديدات والمخاطر والتصدي بالفعالية المطلوبة لأي طارئ مهما كان نوعه أو مصدره”.

وشدد قايد صالح أن البقاء على مستوى من اليقظة يستهدي ضمان النجاح التام والأكيد لاستراتيجية القيادة العليا للجيش لحماية أمن الجزائر.

وتأتي زيارة التفقد لقائد أركان الجيش إلى المناطق الجنوبية في سياق مواصلة تشديد الخناق على الجماعات الإرهابية في الجنوب.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.