حقل جزل بيد أبطال الجيش

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 6:17 صباحًا
حقل جزل بيد أبطال الجيش


أعلن مصدر عسكري استعادة الجيش العربي السوري السيطرة على حقل جزل النفطي وجبال العامرية والتلال المحيطة بها بريف حمص الشرقي بعد اجتثاث آخر تجمعات إرهابيي “داعش” فيها.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة واصلت مطاردتها لتنظيم “داعش” الإرهابي شرق وشمال شرق تدمر وأحكمت سيطرتها على جبال العامرية شرق المطار بـ 7 كم والتلال المحيطة بها كما سيطرت نارياً على منطقة الصوامع شرق تدمر بـ 10 كم بعد أن كبدت التنظيم الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد”.

وكان المصدر لفت ظهر اليوم إلى أن “وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عمليات دقيقة ضد بؤر إرهابيي تنظيم “داعش” في الريف الشمالي الغربي لمدينة تدمر أسفرت عن “فرض السيطرة على حقل جزل النفطي” مشيراً إلى أن وحدات الهندسة “تعمل على إزالة المفخخات والألغام التي خلفها تنظيم داعش الإرهابي في المكان”.

وذكر المصدر في وقت سابق اليوم أن “وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة وجهت رمايات مدفعية على تجمعات وتحصينات لإرهابيي “داعش” في الباردة والكتيبة المهجورة والريف الشرقي لمدينتي القريتين وتدمر.

وبين المصدر أن الرمايات أسفرت عن “القضاء على عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري وتدمير عدة آليات بعضها مزود برشاشات متنوعة”.

وتنفذ وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة مدعومة بالطيران الحربي عملية عسكرية منذ مطلع العام الجاري ضد تنظيم “داعش” في الريف الشرقي لحمص أسفرت حتى الآن عن استعادة السيطرة على عشرات التلال الاستراتيجية وإعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر والمناطق الحاكمة المحيطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.