الجيش والوحدة لبطولة الاتحاد الآسيوي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 6:51 صباحًا
الجيش والوحدة لبطولة الاتحاد الآسيوي


اعتلى فريقا الجيش والوحدة صدارة مجموعتيهما بعد فوزهما على فريقي السويق العماني والصفا اللبناني على التوالي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقاد اللاعب محمد حمدكو فريقه الجيش إلى الفوز على مضيفه السويق العماني، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، يوم الإثنين بمجمع بوشر الرياضي في مسقط، ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، مانحاً فريقه صدارة المجموعة الأولى بـ 6 نقاط.

واستهل الجيش المباراة بهجوم ضاغط على مضيفه أثمر عن فرصتين حقيقتين في الدقائق العشر الأولى، فتصدى الحارس أنور الحبسي لإحداها برد فعل مثالي بينما مرت التصويبة الثانية بجانب القائم.

ولعب الجيش على الركلات الثابتة والهجوم المرتد ونجح من ركنية لم يتعامل معها خط دفاع السويق بالطريقة الصحيحة فهرب محمد حمدكو من الرقابة ليستقبل الركنية في شباك منافسه.

وبانتصاره في هذه المباراة، تصدر الجيش مجموعته بالعلامة الكاملة 6 نقاط من مباراتين إذ نجح في المباراة الأولى من الفوز على الأهلي الأردني، أما السويق فتجمد رصيده عند نقطة وحيدة نالها من تعادله مع الزوراء في المباراة التي أقيمت بالدوحة.

كما واصل الوحدة مسيرته بنجاح في كأس الاتحاد الآسيوي، فحقق فوزه الثاني تواليا على حساب الصفاء اللبناني 2-0، في المباراة التي جمعتهما، يوم الإثنين على ملعب رفيق الحريري في صيدا.

وجاء الشوط الأول في مصلحة الوحدة أداءً ونتيجة، إذ استحوذ على الكرة في وسط الملعب وتناقل لاعبوه الكرة عبر تمريرات أرضية سريعة ومباشرة، وأثمرت السيطرة عن تسجيله لهدفه الأول عن طريق اللاعب محمد فارس، إثر تسديدة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء، أخفق حارس الصفاء مهدي خليل في التعامل معها.

وواصل الوحدة سيطرته في بداية الشوط الثاني حيث أهدر وائل عيان أخطر فرص المباراة إذ أصاب عارضة الصفاء في الدقيقة 54، وفي ظل تراخ دفاعي لافت للصفاء، واصل الوحدة هجماته وقطف فريق المدرب حسام السيد ثمرة جهده بهدف ثان، عبر المخضرم رجا رافع، الذي استثمر عرضية محمد فارس، وسددها على دفعتين بعد ارتدادها في المرة الأولى من حارس الصفاء مهدي خليل.

وكاد الوحدة أن يضيف هدفًا ثالثًا، عبر البديل المنفرد عبد الهادي شلحة، ولكن مهدي خليل تصدى للكرة في الدقيقة 89، قبل إعلان الحكم عن فوز صريح للفريق السوري 2-0.

ليعتلي فريق الوحدة، بعد هذا الفوز، صدارة المجموعة الثانية في البطولة برصيد 6 نقاط، ويليه نادي القوة الجوية العراقي بـ4 نقاط، أما الصفاء اللبناني فحل ثالثاً بنقطة وحيدة، وحل الحد البحريني في المرتبة الرابعة والأخيرة من دون أية نقطة

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.