ثلاث حيل في “واتسآب” لا يعرفها الكثير

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 6:39 مساءً
ثلاث حيل في “واتسآب” لا يعرفها الكثير


توجد ثلاث ميزات في تطبيق التواصل الاجتماعي “واتسآب” لا يعرفها الكثيرون، على الرغم من أهميتها الكبيرة في حماية المستخدمين، وإفادتهم.
تتلخص الميزة الأولى في حمايتك من المدعين والأشخاص المزيفين، حيث يعد تطبيق “واتسآب” من أكثر التطبيقات أمنا نظرا لاستخدامه تقنية التشفير بين طرفي المحادثة أي أن الرسالة تشفر قبل أن تغادر جهازك الجوال.
يقدم التطبيق ميزة للكشف عن تغيير رقم التفعيل لجهات الاتصال الخاصة بك، وهو ما يعني أنك ستتلقى إشعارا في حال قام أحد أصدقائك بتغيير الهاتف الذي يستخدمه لمحادثتك، أو في حال قام أحد ما بتشغيل نفس الرقم على جهاز آخر، ولتفعيل هذه الميزة اذهب إلى الإعدادات “Settings” ثم الحساب “Account” ثم الأمان “Security” وقم بتفعيل “اعرض إشعارات الأمان” أو “Show security notifications”.
 
أما الميزة الثانية فهي أنه يمكنك أن تعرف من قرأ رسالتك في المجموعات، فعندما ترسل رسالة في إحدى مجموعات “واتسآب”، فإنك من الممكن أن تعرف من قرأ هذه الرسالة من أعضاء المجموعة، وذلك بالضغط مطولاً على الرسالة ثم الضغط على علامة التعجب في أعلى الشاشة.


رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.