اعتداءات إرهابية على المدنيين بدمشق ودير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 مارس 2017 - 6:33 صباحًا
اعتداءات إرهابية على المدنيين بدمشق ودير الزور


استشهدت يوم أمس امرأة وإصيب 6 مدنيين أخرين جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية  المنتشرة بحي القابون وأطراف الغوطة بالقذائف الصاروخية على حي مساكن برزة بدمشق، وقالت المصادر  أن الاعتداء الإرهابي تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

وأصيب 6 أشخاص بجروح أمس جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على منازل الأهالي في ضاحية الإسكان التابعة لمخيم الوافدين بريف دمشق.

وفي دير الزور أصيب 25 شخصاً معظمهم من الأطفال جراء إطلاق إرهابيي “داعش” قذائف صاروخية على حيي القصور والجورة في دير الزور .

وذكر مصادر محلية في دير الزور أن تنظيم “داعش” الإرهابي قام بعد ظهر اليوم باستهداف حيي القصور والجورة السكنيين بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب بإصابة 25 شخصاً بجروح متفاوتة معظمهم من الأطفال إضافة إلى أضرار مادية لحقت بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

كما أصيب شخص من أهالي قرية التاعونة بريف مصياف جراء سقوط عدة قذائف هاون أطلقتها التنظيمات الإرهابية على القرية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حماة في تصريح لـ سانا أن “التنظيمات الإرهابية قامت بعد ظهر اليوم بإطلاق 7 قذائف هاون على منازل المواطنين في قرية التاعونة بريف مصياف ما أسفر عن إصابة مواطن بجروح ووقوع أضرار مادية بمنازل سكان القرية وممتلكاتهم”.

وكان ثلاثة أطفال استشهدوا وأصيب ثلاثة آخرون يوم الجمعة الماضي جراء قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على بلدة الصفصافية بمنطقة محردة الواقعة شمال مدينة حماة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.