ضبط سيارة محملة بالاسلحة والذخائر بحماه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 6:30 صباحًا
ضبط سيارة محملة بالاسلحة والذخائر بحماه


نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع الأهالي كمينا محكما ضبطت خلاله سيارة شحن تحمل لوحات وأوراقا تركية محملة بالأسلحة والذخائر متجهة إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة وادي العذيب على محور الصبورة بريف حماة الشمالي.

وذكرت مصادر في حماة أن “وحدة من الجيش وبعد تلقيها معلومات من الأهالي نفذت كمينا محكما بعمق 1 كم في المناطق التي ينتشر فيها إرهابيو “داعش” في منطقة وادي العذيب على محور الصبورة بريف حماة الشمالي ضبطت على اثره سيارة شحن نوع “اسوزو” محملة بـ 5516 طلقة مدفع 23 مضاد للطيران و111780 طلقة رشاش “بي كي سي” وعدد من قواذف أر بي جي”.

وأشار المصادرإلى أن السيارة تحمل أوراقا ولوحة تركية ما يؤكد الترابط الشديد بين تنظيم “داعش” الإرهابي ونظام أردوغان الإخواني الذي شكل على مدى سنوات داعما رئيسا لهذا التنظيم المدرج على لائحة الإرهاب الدولية والذي ارتكب جرائم أدت إلى استشهاد الآلاف من السوريين وتهجير عشرات آلاف العائلات من قراها ومدنها وتدمير البنى التحتية وممتلكات المواطنين ومنازلهم.

وضبطت وحدات الجيش العاملة في حماة وريفها العديد من السيارات المحملة بالأسلحة التي كانت المجموعات الإرهابية تحاول تهريبها إلى مناطق انتشار الإرهابيين من “داعش وجبهة النصرة” والمجموعات المنضوية تحتها في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.

وتعمل وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع وحدات الدفاع الشعبية على منع التنظيمات التكفيرية من استغلال الطرق غير الشرعية لتسلل الإرهابيين وتهريب الأسلحة والذخيرة والأدوية من وإلى ريف حماة الشمالي المتاخم للحدود الإدارية مع ريف إدلب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جولان تايمز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.